ملابس داخلية نسائية لمنع الإغتصاب!!



مع تكرار حوادث الاغتصاب في الهند، اخترعت ثلاث طالبات في ولاية تشيناي الهندية جهازا لحماية النساء من الاعتداءات الجنسية.
ويعتمد الجهاز على استخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS وربطه بالألبسة الداخلية، وإطلاق ضربات كهربائية تصل قوتها الى 3800 كيلوفولت على المعتدي حين يتم تفعيله، وهذه الشحنة كافية لتتسبب في حدوث حروق خطيرة، فضلا عن إبلاغ الشرطة بالواقعة فورا.

قالت احدى الطالبات الهنديات اللاتي اخترعن ملابس داخلية لحماية النساء من الاعتداء الجنسي ان الابتكار يسبب حروقا شديدة للمعتدي
واطلقت المخترعات على هذا الابتكار اسم " معدة تسخير المجتمع " ويحتوى على دائرة كهربائية بالقرب من الصدار.

واضافت موهان ان الملابس الداخلية مزودة بجهازي تحديد المواقع العالمي والنظام العالمي للاتصالات المتنقلة بحيث يرسلان في حالة حدوث اعتداء جنسي اشارات تحذير الى والدي الضحية والشرطة .

وتابعت " الاغتصاب يحدث بشكل عام في مناطق كثيرة من العالم ونحن في حاجة الى عمل شئ عملي لمنعه ". وحول ثمن الصدار، قالت موهان "اننا نريد ان نجعله رخيصا بقدر الامكان ".

وفيما يتعلق بتسويقه ، قالت "إننا لانهدف الى تسويقه بعد . اننا مشغولون بجعل هذا المنتج مدمجا واكثر فعالية. امامنا عمل كثير للقيام به".

هذا وقال المطورون إنهم يعملون على أن يكون الجهاز مقاوما للبلل ويمكن أن يتخاطب مع بلوتوث.

وقال نيلادري باسوبال أحد المطورين إن الجهاز سيضرب المعتدي ضربة كهربائية أولى، ثم سيطلق ضربة متتالية أخرى تصل قوتها إلى 82 ضعف الضربة الأولى.

ولجأت الحكومة بعد سلسلة أعمال اغتصاب أثارت ضجة كبيرة في البلاد، إلى تشديد العقوبات الخاصة بالاغتصاب، إلا أن هناك شعورا بأنه لا يزال من الضروري القيام بالكثير في هذا المجال.

وكانت الهند قد أصبحت محط أنظار العالم بعد أن تفجرت احتجاجات شعبية عارمة عقب مقتل فتاة في نيودلهي اعتدى عليها مجموعة شباب في حافلة في ديسمبر/كانون الأول الماضي ولقت مصرعها بعد ذلك في المستشفى في ظل اتهامات للشرطة بالتقصير.

وتعرضت سائحة سويسرية في مارس/ آذار الماضي للاغتصاب من قبل رجال في ولاية ماديا براديش في وسط البلاد، كما قام صاحب فندق بتخدير نزيلة قبل اغتصابها في الولاية نفسها في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأصيبت سائحة بريطانية في الثلاثين من العمر بجروح بسيطة بعد أن قفزت من الطابق الأول للفندق الذي كانت تقيم فيه في مدينة اغرا إثر اقتحام رجلين غرفتها ليلا.لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

الزمزمي: تقبيل المرأة في الخلوة لا عقاب عليه وهو من باب الحرية التي كفلها الإسلام.









أكد عبد الباري الزمزمي رئيس الجمعية المغربية للدراسات وفقه النوازل في تعليقه على الجدل الذي أثارته صورة لشابين قاصرين يتبادلان القبل في الشارع العام بمدينة الناظور،على كون الحرية الفردية بشكلها المطلق لا تتوفر لا في الدين ولا في القانون عبر المعمور، وأن هذه الحرية مكفولة بنسبة كبيرة في الدين الاسلامي، مستطردا إذا كان التقبيل في خلوة لا عقاب عليه في الدين وهو من باب الحرية التي كفلها الإسلام، غير أنه يستوجب التوبة.
وأضاف أن التقبيل لا يخرج من الدين ويدخل في باب اللمم الذي لا عقاب عليه مشيرا إلى كون الإسلام لم يحدد عقوبة لتبادل القبل بين الذكر والأنثى، مادام الأمر يتم في خلوة عن الناس، وأنه ترك أمر العقوبة، إن تم التقبيل في العلن، للحاكم أن يحددها على اعتبار أن الأمر منافي للأخلاق والمبادئ العامة في المجتمع الإسلامي حسب اتصال هاتفي أجرته معه يومية الأخبار

جدل حول قبلة بالناظور


تنبؤات ببداية الحرب العالمية الثالثة "نونبر 2013 بسوريا" وظهور المهدي المنتظر" و"المسيح الدجال



تنبؤات ببداية الحرب العالمية الثالثة "نونبر 2013 بسوريا" وظهور المهدي المنتظر" و"المسيح الدجال


الحرب العالمية الثالثة فستكون في الربع الأخير من العام نوفمبر 2013، وستكون في "سوريا"

كشف الفلكي "أحمد شاهين" الملقب بـ"نوستراداموس العرب" عن أهم النبوءات التي يحدد من خلالها "فرعون مصر" الحقيقي الذي ذكر في القرآن الكريم بـ"فرعون موسى"، كما تنبأ بتاريخ بداية "الحرب العالمية الثالثة"، وتواريخ ظهور "المهدي المنتظر" و"المسيح الدجال".

وقد قال الفلكي المصري إن أحداث وتواريخ العالم تكشفها أهرامات "مصر" و"فرعون موسى"، وظهور مومياؤه الحقيقية نهاية الزمان على يد "الدجال" وسر "آمون" في المصحف الخفي ونبوءات الكبريت الأحمر.

لقد ذكر "نوستراداموس العرب" أن الآراء اختلفت كثيرًا شرقًا وغربًا حول "فرعون موسى" المذكور في القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن حقيقة التنبؤات القديمة في هذا الشأن قد أخرجتنا من التيه، الذي تسبب فيه علماء المصريات وغيرهم، وكانت أرائهم مجرد استنتاجات أكثر منها حقائق.

وقال إن التنبؤات القديمة أظهرت أن الملك (أمنحتب الثالث) هو "فرعون موسى"، الذي حكم أجزاء شاسعة من العالم القديم، ولم يكن عقله سليمًا، حيث إدعى الألوهية، مؤكدًا أنه قد ذكر أيضًا حفيده "توت عنخ آمون" كما ذكر "أمنحتب الثالث" مجازًا في التنبؤات بـ"آمون" فاسم "أمنحتب" يعنى "آمون اقتنع"، تمييزًا له عن "آمون رع" الذي هو في الصحف القديمة الذات الإلهية "الله".


وحسب زعمه كشف "نوستراداموس" عن النص القديم الذي استقى منه ذلك الكشف قائلًا: "هناك نص غارق في القدم عن أمنحتب الثالث "فرعون موسى" وحاله يقول "قيل ومن أمون يا شيخ الدين.. أقول فاسمعوا.. وانتبهوا وعوا.. أنه ملك فرعون.. رأى سر النون.. وحكم العالم لكنه مجنون.. قيل وما سبب جنته.. أقول كان استيعابه معيوب.. وبرؤيته مغلوب.. فنظر دون استحياء من الغيوب.. فجن عقله.. وغلظ ثقله.. فحكم رغم الجنون.. وهذه حقيقة أمون.. سيكتشفه من بعدكم.. ويذاع صيت حفيده بينكم.. قيل ومن الحفيد.. أقول أنه إسمه فاكهة متاحة.. وهناك أغلق مفتاحه.. وصمت وحيرة.. ورجوع إلى صاحب الغيرة.. الختم الحائر.. والأجلى الغائر".

وأشار "شاهين" في نبوءته إلى أن العجيب والحادث الفترة القادمة أن مومياء فرعون الأصلية- وليست المزيفة الحالية- سيظهرها إبليس والدجال للعالم وكأنه حي تمامًا، وسيتهافت الناس عليه على اعتبار أنه أثر لا نظير له على سطح الأرض، ويعبدوه كما كان يعبد من قبل، فمومياء الفرعون الحقيقية لن تكون محنطة بالطريقة الفرعونية التقليدية عن طريق فتحة أعلى يمين البطن سعة عملة الـ" 25 قرش" المعدنية يتم منها سحب السوائل واللدائن، وإنما بطريقة ربانية "فاليوم ننجيك ببدنك" ولن تكون تلك الفتحة موجودة أبدًا.

وأكد "نوستراداموس العرب" أنه لا يوجد مثل أهرامات "مصر"، كسجل لأحداث العالم منذ بدء الخليقة وحتى قيام الساعة، فعلى سبيل المثال ذكرت الأحداث التالية وتواريخها – بالمصحف الخفي – مقترنة بالهرم الأكبر.

ومن خلال المصحف الخفي حدد "شاهين" أبعاد تابوت العهد- تابوت السكينة الذي جاء بالآية 248 بسورة البقرة- وتلك الأبعاد محددة كالآتي " 2.5 -1.5- 1.5" وأطوال أقطار أرضية غرفة الإنتظار تساوي 666، وهي نفسها تشير إلى الوحش الخارج نهاية الزمان.

وحدد "شاهين" أهم التواريخ في العالم سواء في العهد الماضي أو القادم من خلال المصحف الخفي، فحدد ميلاد أبونا "آدم" عليه السلام بعام: 4128.25 قبل الميلاد، وميلاد المسيح عيسى، بسنة 2 قبل الميلاد، والحرب العالمية الأولى عام 1914، والحرب العالمية الثانية عام 1945، أما الحرب العالمية الثالثة فستكون في الربع الأخير من العام نوفمبر 2013، وستكون في "سوريا".

ووفقًا لتنبؤات "نوستراداموس" المصري عن العام الذي سيظهر فيه المهدي المنتظر فقد قال أنه سيكون سنة 2015، ونزول "المسيح عيسى" عليه السلام فسيكون عام 2017، أما ظهور "دجال القرنة" فقد قال أنه ظهر بـ"بابل" في عام 2007.


اكبر المصائب في عهدنا هذا ..



اكبر المصائب في عهدنا هذا ..

 
قال استاذ جامعة اسرائيلي يقوم بمحاضرات عن هندسة الجينات: “Lets play god”
(أستغفر الله العظيم) .. نعم قال : “لنلعب دور الله”!
و من فكرتة هذة انطلقت شركة GENPETS Biotech و التي تقوم بصنع كائنات حية من خلط الجينات!!!!
نعم, كائنات حية بروح!
و هي عبارة عن كائنات حية تشبة الانسان – القرد الى حد ما ,
معلبة.. عند فتح العلبة تبدأ بالتنفس و الاكل …الخ
توجد على عدة اشكال, فمنها من يعيش لمدة ثلاث اشهر و منها الى سنة و الى ذلك
..
أستغفر الله العظيم,,,,يكفيني كلاما

النشوة الجنسية أكثر إفادة للدماغ من الكلمات المتقاطعة

النشوة الجنسية


قال باري كوميساروك، أخصائي الطب النفسي في جامعة روتغرز في نيو جرسي في الولايات المتحدة، إن تلك النشوة الجنسية تساعد على منع الألم وتنشط الدماغ، ومن ثم فإن هناك إمكانية لاستخدامها في التخفيف من معاناة الولادة، إلى جانب عدة أشياء أخرى. وأشار كوميساروك كذلك إلى أن ذلك قد يتم توظيفه لمعالجة الاكتئاب، التوتر والإدمان، إذا نجح العلماء في تسخير تلك العملية المفرزة للمتعة بالدماغ والمسببة للنشوة.
وذكرت صحيفة التايمز البريطانية وفق ما نقلت "ايلاف " أن كوميساروك، الذي يبلغ من العمر 72 عاماً، يقوم بدراسة المتعة الجنسية لدى السيدات منذ ستينات القرن الماضي، وأنه بدأ تجاربه على مجموعة من الفئران قبل أن يحول تركيزه صوب السيدات عام 1982.

وفي تصريحات أدلى بها للصحيفة، قال كوميساروك " نلاحظ أثناء النشوة الجنسية حدوث زيادة كبيرة في تدفق الدم للدماغ. ومن هنا جاءت قناعتي بأن تلك النشوة لا يمكن أن تكون ضارة. فهي تتسبب بنقل الأوكسجين وكل العناصر الغذائية للدماغ". وتابع البروفيسور كوميساروك بقوله :" وبينما تعمل التمرينات الذهنية ( مثل السودوكو والكلمات المتقاطعة ) على زيادة نشاط الدماغ في مناطق موضعية نسبياً، فقد ثبت لنا من خلال الدراسات أن النشوة الجنسية تقوم بتنشيط الدماغ بأكمله".
وخلص كوميساروك إلى تلك النتائج بعد أن أجرى دراسة على بعض المتطوعات بداخل مختبره الخاص بعمليات فحص الدماغ في قسم علم النفس التابع لجامعة روتغرز، حيث اهتم بقياس مدى تدفق الدم لأدمغتهن مع بدء شعورهن بالنشوة الجنسية. وعاود كوميساروك ليقول في نفس الإطار :"هذا علم رائد وما زال أمامنا الكثير لكي ننهله من هذا العلم. نحن لا نعلم شيئاً بالفعل عن المتعة. ومن الضروري فهم الطريقة التي يقوم من خلالها الدماغ بتكوين المتعة. وما هي أجزاء الدماغ المسؤولة عن مثل هذه المتعة الشديدة، وهل بمقدورنا استخدام ذلك بأي صورة من الصور ؟"

لماذا تحب النساء مشاهدة الافلام الاباحية؟










يقال ان الافلام الاباحية مخصصة فقط للرجال، الا ان النساء ايضا تحب

 مشاهدة هذه الافلام والاطلاع عليها وفق ما اشارت اليه الممثلة الاباحية

 اورورا سنو في مقال لها ورد في صحيفة الديلي بيست البريطانية.

فتقول اورورا : بعد 3 ساعات من التوقيع للمعجبين، اتى شاب برفقة فتاة تحمل

 بيدها صورة لي وطلبت مني ان اوقع عليها، فقلت له ممازحة عن الطريقة

 التي استخدمها لاقناعها بمقابلة نجمة اباحية، الا ان الاجابة لم تكن في الحسبان

 اذ قال لي ان الفكرة كانت فكرتها، فهي التي تحب مشاهدة الافلام الاباحية.

واوضحت اورورا انها لعبت دور البطولة في اكثر من 100 فيلم اباحي وهذه

 المرة الاولى التي تصادف فيها امرأة معجبة بها.

واشارت الى انه من ناحيتها عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها، لم تشاهد

 قط اي فيلم ابحي لحين ان بدأت بالاخراج، اذ انها كانت تريد ان تتعرف

اكثر على كواليس هذه المهنة، وعندها كانت تعتقد ان هذا النوع من الافلام

مخصص فقط للرجال فقامت باعداد افلام للذكور على اعتبار ان النساء اكثر

 رومانسية وبالتالي لن يشاهدن مثل هذه الافلام والتي غالبا ما تحتوي على

 رجال عنيفين يمارسون مع فتيات جميلات.

 وبعد عقد من الزمن وعندما التقت بهذه المعجبة طرحت على معجبيها السؤال التالي:

 لماذا تحب النساء مشاهدة افلامي الاباحية؟

 تقول ماي وهي مثلية الجنس انها باتت من اشد المعجبين باورورا اذ انها

تجد ان افلامها تنقلها الى عالم اخر، حيث تتخيل نفسها برفقة المرأة التي تحبها،

الامر الذي يمنحها تجربة اكثر حميمية مع شريكتها، مشيرة الى انها تود ان

تكون حرة مثل النجمات الاباحيات، فهي التي تربت على اساس ان الافلام الاباحية 

سيئة، وجدت ان هذه الاخيرة ما هي الا وسيلة للاسترخاء والتعلم.

بدورها تقول كاثرينا انها تشاهد الافلام الاباحية لنفس اسباب الرجال، مشيرة

 الى ان هذه الافلام زادت الرغبة لديها وجعلتها تشعر انها مثيرة

هذا واوضحت ان مجرد الحديث مع شريكها عن الافلام الاباحية حتى دون

 مشاهدتها يبعث شعورا بالاثارة بينهما.

 في المقابل تحدثت اورورا مع ماغي التي لا تحب مشاهدة هذه الافلام الاباحية،

معتبرة ان النساء في هذه الافلام غير جذابات على الاطلاق اذ لديهنّ شعر

 اصطناعي وصدر مزيّف هذا واعتبرت ان معظم النساء لسن بحاجة

 الى مثل هذه الافلام.

 اعتبرت اورورا ان ماغي قد تكون محقة اذ انه لم يتم صنع افلام اباحية

تلائم النساء، فاصحاب الشركات والموزعين واصحاب المتاجر

 وحتى العملاء هم جيمعا من الرجال، فصحيح انه في السنوات

 الاخيرة بتنا نرى مخرجات اناث في هذا المجال 

الا ان عملية التسويق لم تتغير.
   

أمريكية تتزوج من حمار



أمريكية تتزوج من حمار تعيش معه قصة حب منذ عامين.


تزوجت امرأة أمريكية من مواطني مدينة سياتل شمال غربي الولايات المتحدة حمارا لتصبح آخر تقاليع الزواج الشاذة والمثيرة للدهشة والاشمئزاز.

ووفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد بررت المرأة قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب منذ عامين.

هذا وقد سبق أن تزوجت مواطنة أخرى من سياتل مبنى مهجورا تجاوز عمره 100 سنة لكن هذه المرة لم تكن مشاعر الحب وراء القرار بالزوج بل كان الدافع محاولة من جانبها لإنقاذ المبنى من خطر الانهيار ولفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة في المدينة.



حلقة جديد لبوزبال تضويرة ديال العيد من انتاج محمد نصىيب


إلى مستعملي الأنترنيت.. البوليس كيوجد ليكم!!


من الآن فصاعدا دخول الأنترنيت ماشي بحال خروجو، البوليس كيوجد راسو، واللي دار شي مونتيف غادي يجبدود يجبدوه. كيفاش؟
مساء أمس الثلاثاء (25 دجنبر)، في مقر ولاية أمن مراكش، افتتح المختبر الجهوي لتحليل الآثار الرقمية، وذلك في إطار حرص المديرية العامة للأمن الوطني على مواكبة التطورات التي تعرفها الجريمة بفضل استخدام التكنولوجيا الرقمية ووسائل الاتصال الحديثة.
وسيقوم هذا المختبر بالأساس بتجميع الأدلة الرقمية المستعملة في اقتراف الأفعال الإجرامية أو المرتبطة بها٬ واستقرار وتحليل الدعامات الإلكترونية المرتبطة بالجريمة٬ إلى جانب تقديم الدعم التقني إلى المحققين وإلى العدالة في ما يتعلق بالجريمة الإلكترونية. وسيغطي هذا المختبر٬ الذي ينضاف إلى اثنين مركزيين في كل من مدينتي الرباط والدار البيضاء وآخر جهوي في مدينة فاس، مدن مراكش وأكادير والعيون وآسفي، في انتظار تعميم هذه التجربة على باقي جهات المملكة.
وقد تم تجهيز هذا المختبر بأحدث الوسائل التقنية وبالكفاءات التقنية المتخصصة في مجال محاربة الجريمة الإلكترونية٬ حتى يتمكن من القيام بالمهام المنوطة به وإجراء خبرات تستجيب للمعايير الدولية المعتمدة في هذا المجال.

اﻟﺗﺧﻠص ﻣن اﻟرؤوس اﻟﺳوداء


شوفي مافي - اﻟرؤوس اﻟﺳوداء ﻣن اﻟﻣﺷﻛﻼت اﻟﺗﻲ ﺗواﺟﮫ ﻋددا ﻛﺑﯾرا ﻣن اﻟﺳﯾدات واﻟﻔﺗﯾﺎت. وﺗوﺟد طرق ﻣﺗﻌددة ﻟﻌﻼﺟﮭﺎ،
وﻛﻧﺎ ﻗد اﺳﺗﻌرﺿﻧﺎ اﻷﺳﺑوع اﻟﻣﺎﺿﻲ اﻟوﺻﻔﺎت اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ ﻟﻠﺗﻐﻠب ﻋﻠﻰ اﻟرؤوس اﻟﺳوداء، واﻟﺗﻲ اوﺿﺣﻧﺎ أﻧﮭﺎ
ﺗﺗﻛون ﻛﺑﺛور ﻓﻲ اﻟﺑداﯾﺔ، وﻟﻛن دون طﺑﻘﺔ ﺟﻠدﯾﺔ ﺗﻐطﯾﮭﺎ ﻟذا ﺗﺗﺄﻛﺳد وﺗﺗﺣول إﻟﻰ اﻟﻠون اﻷﺳود.

واﻵن ﻧﺳﺗﻌرض ﻣﻌﺎ اﻟطرق اﻟﺗﻲ ﺗﻌﺗﻣد ﻋﻠﻰ أدوات أو ﻣواد ﻣﺗواﻓرة ﺑﻛﺛرة ﻟﻠﻘﺿﺎء ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺛور اﻟﺳوداء
أواﻟﺗﺧﻔﯾف ﻣن ظﮭورھﺎ.
اﻟﺗﺧﻠص ﻣن اﻟرؤوس اﻟﺳوداء ﺑﺎﺳﺗﺧدام اﻟﺻﻣﻎ
ﯾﺟب اﻟﺣﺻول ﻋﻠﻰ ﺻﻣﻎ ﻻ ﯾﺣﺗوي ﻋﻠﻰ أي ﻣواد ﺳﺎﻣﺔ، ﻛذﻟك اﻟذي ﯾﺳﺗﻌﻣل ﻓﻲ اﻟﻣدارس واﻟﺣﺿﺎﻧﺎت ﻟﻌﻣل
اﻟدﯾﻛورات اﻟﯾدوﯾﺔ اﻟﺑﺳﯾطﺔ. وﻟﺿﻣﺎن ﺳﻼﻣﺗك اﻗرﺋﻲ اﻟﻣﻛوﻧﺎت اﻟﻣدوﻧﺔ ﻋﻠﯾﮫ وﺗﺄﻛدي ﻣن ﻋدم اﺣﺗواﺋﮫ ﻋﻠﻰ
ﻣواد ﺳﺎﻣﺔ.

اﻟﺧطوة اﻷوﻟﻰ ھﻲ ﺗﻧظﯾف ﺑﺷرﺗك ﺟﯾدا، وذﻟك ﻣن ﺧﻼل ﺣﻣﺎم ﺑﺧﺎر. ﻋرﺿﻲ وﺟﮭك ﻟﻠﺑﺧﺎر اﻟﻣﻧﺑﻌث ﻣن اﻟﻣﺎء
اﻟﺳﺎﺧن ﻓﻲ ﻗدر أو ﻓﻲ ﻏﻼﯾﺔ اﻟﻣﯾﺎه اﻟﻛﮭرﺑﺎﺋﯾﺔ. ﯾﻣﻛﻧك أﯾﺿﺎ اﺳﺗﺧدام ﻗطﻌﺔ ﻣن اﻟﻘﻣﺎش اﻟﻣﺑﻠل اﻟﺳﺎﺧﻧﺔ.
ﺿﻌﻲ ﻛﻣﯾﺔ ﻗﻠﯾﻠﺔ ﻣن اﻟﺻﻣﻎ ﻋﻠﻰ اﻷﻣﺎﻛن اﻟﺗﻲ ﺗظﮭر ﺑﮭﺎ اﻟرؤوس اﻟﺳوداء ، واﺗرﻛﯾﮫ ﯾﺟف ﻋﻠﯾﮭﺎ ﺣﺗﻰ ﯾﺟف
ﺗﻣﺎﻣﺎ. اﻧزﻋﻲ طﺑﻘﺔ اﻟﺻﻣﻎ اﻟﺟﺎﻓﺔ ﻋن ﺑﺷرﺗك وﺳﺗﻼﺣظﯾن اﻟﻧﺗﺎﺋﺞ ﻓورا. ﺳﺗﺑدو اﻟﺑﺛور اﻟﺳوداء ﻣﻠﺗﺻﻘﺔ
ﺑﺎﻟﺻﻣﻎ.
اﺳﺗﺧدام ﻛرات اﻟﻘطن ﻟﻠﺗﺧﻠص ﻣن اﻟرؤوس اﻟﺳوداء
ﻣن اﻷﻓﺿل ﻣﺣﺎوﻟﺔ ھذه اﻟطرﯾﻘﺔ ﺑﻌد أﺧذ ﺣﻣﺎم ﺳﺎﺧن ، ﻓﺎﻟﺣرارة ﺗﺳﺎﻋدك ﻋﻠﻰ اﻟﺗﺧﻠص ﻣن اﻟرؤوس اﻟﺳوداء
ﺑﺷﻛل أﻓﺿل. ﺟﻔﻔﻲ ﺑﺷرﺗك ﺑﻣﻧﺷﻔﺔ ﻗطﻧﯾﺔ ﻧظﯾﻔﺔ.
أﺣﺿري ﻣﻧﺷﻔﺔ ﺻﻐﯾرة وﻧظﻔﯾﮭﺎ وﺑﻠﻠﯾﮭﺎ ﺛم ﺿﻌﯾﮭﺎ ﻓﻲ ﻛﯾس ﺑﻼﺳﺗﯾك ﯾﻣﻛن إدﺧﺎﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻣﺎﯾﻛرووﯾف . أﺷﻌﻠﻲ
اﻟﻣﺎﯾﻛرووﯾف ﻟﻣدة ﺑﯾن 30 و 60 ﺛﺎﻧﯾﺔ، ﺛم ﺿﻌﯾﮭﺎ ﻋﻠﻰ وﺟﮭك ﺑﺎﻷﻣﺎﻛن اﻟﻣراد اﻟﺗﺧﻠص ﻣن اﻟرؤوس اﻟﺳوداء
ﺑﮭﺎ ﻟﻔﺗرة ﻣن 10 إﻟﻰ 15 دﻗﯾﻘﺔ. ﺑﮭذه اﻟطرﯾﻘﺔ ﯾﺻﺑﺢ ﻣن اﻟﺳﮭل اﻟﺗﺧﻠص ﻣﻧﮭﺎ.
ﺿﻌﻲ ﻛرات ﺻﻐﯾرة ﻣن اﻟﻘطن اﻟطﺑﻲ اﻟﻧظﯾف ﻋﻠﻰ أطراف أﺻﺎﺑﻌك، واﺑدﺋﻲ ﻓﻲ اﻟﺿﻐط ﻋﻠﻰ اﻟرؤوس اﻟﺳوداء
ﻣن ﺟﻣﯾﻊ اﻻﺗﺟﺎھﺎت ﻹﺧراﺟﮭﺎ ﻣن ﺗﺣت اﻟﺟﻠد.
اﺳﺗﺧدام ﻣﻌﺟون اﻷﺳﻧﺎن ﻟﻠﻘﺿﺎء ﻋﻠﻰ اﻟرؤوس اﻟﺳوداء
ﺗوﺟد أﻛﺛر ﻣن طرﯾﻘﺔ ﺗﻌﺗﻣد ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺟون اﻷﺳﻧﺎن ﻟﻠﺗﺧﻠص ﻣن اﻟرؤوس اﻟﺳوداء.
ﺿﻌﻲ ﻛﻣﯾﺔ ﺑطول ﺑوﺻﺔ ﺗﻘرﯾﺑﺎ ﻣن ﻣﻌﺟون اﻷﺳﻧﺎن ﻋﻠﻰ ﻓرﺷﺎة أﺳﻧﺎن ﻧظﯾﻔﺔ. ﺑﻠﻠﻲ اﻟﻣﻧﺎطق اﻟﺗﻲ ﺗﻧﺗﺷر ﺑﮭﺎ
اﻟرؤوس اﻟﺳوداء، وﺑﻠﻠﻲ اﻟﻔرﺷﺎة واﻟﻣﻌﺟون ﻗﻠﯾﻼ.
ادﻋﻛﻲ اﻷﻣﺎﻛن اﻟﻣﺻﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟرؤوس اﻟﺳوداء ﺑﺎﻟﻔرﺷﺎة ﺟﯾدا ﻟﻔﺗرة ﻻ ﺗﻘل ﻋن 5 دﻗﺎﺋق. وﻟﻛن ﺗﺄﻛدي ﻣن ﻋدم
اﻗﺗراب اﻟﻔرﺷﺎة ﻣن ﻋﯾﻧﯾك، ﻷن ﻣﺎدة اﻟﻣﻧﺗول ﺑﺎﻟﻣﻌﺟون ﻗد ﺗﺳﺑب ﻟك ﺣﺳﺎﺳﯾﺔ.

اﺷطﻔﻲ وﺟﮭك ﺟﯾدا، وﻻ ﺗﻧﺳﻲ ﺗﻌﻘﯾم اﻟﻔرﺷﺎة ﻓﻲ اﻟﻣﯾﺎه اﻟﺳﺎﺧﻧﺔ ﺑﻌد اﻻﻧﺗﮭﺎء ﻣن ھذه اﻟﻌﻣﻠﯾﺔ، وﻣن اﻷﻓﺿل
ﻋدم اﺳﺗﺧداﻣﮭﺎ ﻟﻐرض آﺧر.
ﯾﻣﻛﻧك ﺗﻛرار ھذه اﻟطرﯾﻘﺔ ﺑﺷﻛل ﯾوﻣﻲ ﺣﺗﻰ اﻟﺣﺻول ﻋﻠﻰ اﻟﻧﺗﯾﺟﺔ اﻟﻣرﺟوة.
وھﻧﺎك طرﯾﻘﺔ أﺧرى ﺗﻌﺗﻣد ﻋﻠﻰ وﺿﻊ ﻛﻣﯾﺔ ﻣن زﯾت اﻟﻠوز أو زﯾت اﻟزﯾﺗون ﻋﻠﻰ ﻗطﻌﺔ ﺻﻐﯾرة ﻣن اﻟﻘﻣﺎش
اﻟﻧظﯾف، ﺛم ﺿﻌﻲ ﻛﻣﯾﺔ ﻗﻠﯾﻠﺔ ﻣن ﻣﻌﺟون اﻷﺳﻧﺎن ﻓوق اﻟزﯾت. ﺗﺄﻛدي أن اﻟﻣﻌﺟون ﻛرﯾﻣﻲ اﻟﻘوام وﻟﯾس ﻣن
ﻧوع اﻟﺟل.
وزﻋﻲ اﻟﻣﻌﺟون ﺑﺈﺻﺑﻌك ﻋﻠﻰ اﻟﻘﻣﺎش ﺛم اﺑدﺋﻲ ﺑﺗدﻟﯾك اﻷﻣﺎﻛن اﻟﻣﻧﺗﺷرة ﺑﮭﺎ اﻟرؤوس اﻟﺳوداء ﺑﺷﻛل داﺋري .
ﯾﻣﻛﻧك إﺿﺎﻓﺔ ﻣزﯾد ﻣن اﻟزﯾت إذا ﻛﺎن ﻗﺎﺳﯾﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﺷرﺗك. اﻧﺗظري 5 دﻗﺎﺋق ﺛم اﺷطﻔﻲ وﺟﮭك ﺑﺎﻟﻣﯾﺎه اﻟﺳﺎﺧﻧﺔ
وﺟﻔﻔﯾﮫ ﺑﻣﻧﺷﻔﺔ ﻗطﻧﯾﺔ ﻧظﯾﻔﺔ ﺗﻣﺎﻣﺎ.
اﺳﺗﺧدام اﻟﻛﺣول اﻟﻣطﮭر
اﻏﺳﻠﻲ وﺟﮭك ﺟﯾدا، ﺛم ﻏطﻲ اﻷﻣﺎﻛن اﻟﺗﻲ ﺗوﺟد ﺑﮭﺎ ھذه اﻟرؤوس ﺑﻘطﻌﺔ ﻣن اﻟﻘﻣﺎش اﻟﻣﺑﻠﻠﺔ ﺑﻣﯾﺎه ﺳﺎﺧﻧﺔ ﻟﻣدة
10 دﻗﺎﺋق ﺣﺗﻰ ﺗﺧرج اﻟرؤوس اﻟﺳوداء ﻋﻠﻰ ﺳطﺢ اﻟﺑﺷرة. اﻏﺳﻠﻲ وﺟﮭك ﺑﻣﯾﺎه داﻓﺋﺔ وﻏﺳول ﻟطﯾف ﻋﻠﻰ
اﻟﺑﺷرة، ﺛم ﺿﻌﻲ ﻣرطﺑﺎ ﺧﺎﻟﯾﺎ ﻣن اﻟﻣواد اﻟدھﻧﯾﺔ.
ﺿﻌﻲ اﻟﻛﺣول ﻋﻠﻰ اﻷﻣﺎﻛن اﻟﻣﺻﺎﺑﺔ ودﻟﻛﯾﮭﺎ ﺑﮫ ﻟﻣدة 5 دﻗﺎﺋق.
اﺳﺗﺧدام أداة إﺧراج اﻟرؤوس اﻟﺳوداء
وﺗﻌﺗﻣد ھذه اﻟطرﯾﻘﺔ ﻋﻠﻰ اﺳﺗﺧدام أداة ﺗﺿﻐط ﻋﻠﻰ اﻟﻣﻧطﻘﺔ اﻟﻣﺣﯾطﺔ ﺑﺎﻟرؤوس ﻣن ﻛل اﺗﺟﺎه ﻓﺗﺧرج ﻋﻠﻰ ﺳطﺢ
اﻟﺑﺷرة ﻟﯾﺗم اﻧﺗﺷﺎﻟﮭﺎ ﺳرﯾﻌﺎ. وﻟﻛن ﯾﺟب أن ﺗﺳﺗﺧدم ﺑﻌد ﻋﻣل ﺣﻣﺎم ﺑﺧﺎر ﻟﻠوﺟﮫ. وإذا ﺷﻌرت ﺑﺎﻷﻟم اﺳﺗﺑﻌدﯾﮭﺎ.


المصدر: http://shofeee.blogspot.com/2013/06/blog-post_3969.html#ixzz2Vdvdtror

هل تعرف ماذا يحدث لابوك او امك المتوفيين عند زيارة قبرهم




يقول الشيخ محمد الشنقيطي
الله يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين.ابكتني حاجه اهل القبور لنا فتأثرت واحببت أن يعلمها الجميع ..

حكى عثمان بن سواد وكانت أُمه مـن العابدات ،

قال : لما احتضرت رفعت رأسها إلى السماء ،
وقالت: يا ذخرى و يا ذخيرتي
و من عليه اعتمادي في حياتي وبعد مماتي
لا تخذلني عند الموت ولا توحشني في قبري
قال : فماتت
فكنت آتيها كل جمعة وأدعو لها واستغفر لها ولأهل القبور ، فرأيتها ليلة في منامي
فقلت لها : يا أماه ، كيف أنت ؟
قالت : يا بنى ، ‍‍‍إن الموت لكرب شديد
وأنا بحمد الله في برزخ محمود
يفترش فيه الريحان
ويتوسد فيه السندس والإستبرق إلى يوم النشور
فقلت : ألك حاجة ؟
قالت : نعم ، لا تدع ما كنت تصنع من زيارتنا
فإني لأُسرّ بمجيئك يوم الجمعة إذا أقبلت من أهلك
فيقال لي : هذا ابنك قد أقبل
فأُسر ويُسر بذلك من حولي من الأموات .
قال بشار بن غالب : رأيت رابعة في منامى

وكنت كثير الدعاء لها
فقالت لي : يا بشار
هداياك تأتينا على أطباق من نور
مخمرة بمناديل الحرير
قلت : وكيف ذلك ؟

قالت : هكذا دعاء الأحياء إذا دعوا للموتى واستجيب لهم جُعِل ذلك الدعاء على أطباق النور وخُمِرَ بمناديل الحرير ثم أُتِىَ به إلى الذي دُعِي له من الموتى
فقيل له : هذه هدية فلان إليك.
[ من كتاب الروح لإبن القيم ]

هم أموات و لكن أرواحهم تنتظر منا
أبسط الدعوات ليفرحوا بها
وأنت تعيد إرسال هذه الرسالة احتسب :
١- الأجر العظيم في إدخال الفرح على موتى المسلمين إن شاء الله .

٢- أن تفرح أنت بدعوات الناس لك بعد وفاتك .
دقائق من فضلك
لا ننسى مـــوتانا من الدعاء ،
رددو وكررو..

{اللهم امطر على قبورهم من سحائب رحمتك}
{اللهم امطر على قبورهم من سحائب رحمتك}
{اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض جنتك}
يأرب اجعل أيديهم تقطف من ثمار جنتك

اذا دعيت للميت دخل عليه
الملك ومعه طبق من نووور
فيقول هذه هديه لك من اخيك فلان
من ابنك فلان من قريبك فلان
فيفررررررررح بهاااا
افرحوووووهم
دعوووه لكل متوفي

ومتوفيه لأنهم انقطعو عن هذه الدنيا وينتظرو دعواتنا
يارحمّن ياأرحمّ الراحمّين ياواّحد ياأحّد يافرّد ياصمدّ ياجباّر نسأّلك بكّل اسمّ هوّ لّك سميّت بّه نفسّك أوّ أنزلتّه فيّ كتابّك أوّ أوحيّت بّه رسّلك اّن تنزّل علىّ قبورهم الضيّاء والنوّر والفسّحة والسرّور

اللهّم جازهم بالحسنّات إحسانّا وبالسيّئات عفّوا وغفّرأَنٌــآ
حتّى يكونوا فيّ بطوّن الألحاّد مطمئّنين
يارّب أجبّر كسّر قلوبّنا علّى فراقّهم..
ياربّ أجبّر كسّر قلوبّنا علّى فراقّهم..
يارّب أجبّر كسّر قلوبّنا علّى فراقّهم..
ولاتجّعل آخّر عهّدنا بهم فّي الدنيّا.. وابنّي لنّا ولهم بيوّتا فّي جنّة الفردوس .واكرمهم واكرمنا بلذة النظر لوجهك الكريم وبلغهم وبلغنا شفاعة نبينا محمد وصل وسّلم علّى نبينا محمّد فيّ العالمّين انّك حميّد مجّيد
..,, اللهمّ آميّن ،،..
من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته. . .
رجـــاء خــــاص

خلوّها تمّر عّلى أكبّر عدّد. ممكن حتىّ يدّعون لهم ولا تحرموّنهم مّن دعاءّكم فإنّهم بحّاجة للدعاء